وادي زم: استفادة 24 مدرسة من ألواح الطاقة الشمسية

0

المصدر ميديا : واد زم

نظمت جمعية وادي زم للتنمية والتواصل بمقر الجمعية بتاريخ 31/01/2017 على الساعة العاشرة صباحا، نشاطا من أجل إعطاء الانطلاقة لمشروع بيئي تنموى يتمثل في استفادة 24 مدرسة بدائرة وادي زم من ألواح الطاقة الشمسية.

هذا النشاط حضره ممثلين عن السلطة المحلية في شخص قائد قيادة السماعلة وقائد الملحقة الإدارية الرابعة بوادي زم، والمدير الجهوي للوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة، ومدير المجلس الجماعي لمدينة وادي زم.

وافتتح النشاط بكلمة ترحيبية من طرف السيد حسن حضراوي رئيس جمعية وادي زم للتنمية والتواصل ليعطي الكلمة بعد ذلك للسيد عزيز شعطيطي أمين مال الجمعية ليقدم عرض كرونولوجي حول المشاريع السابقة التي قامت بها الجمعية وكذا المشاريع المستقبلية التي تعتزم القيام بها، وقد أعطيت الكلمة للمدير الجهوي للوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة ليتحدث عن اتفاقية الشراكة التي ستربط الوزارة مع الجمعية وعن الغلاف المالي للمشروع الذي يقدر بحوالي 165000.000 درهم ستساهم فيه الوزارة بنسبة 65% .

كما تخلل النشاط مجموعة من الشهادات لجمعيات سبق لها وأن استفادة من ألواح الطاقة الشمسية : مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية مركز الأشخاص بدون مأوى بوادي زم ، ورئيس جمعية الخيالة بأولاد عيسى ورئيس الاتحاد الجهوي لجمعيات المجتمع المدني بجهة بني ملال خنيفرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد