واحد من هؤلاء سيخلف لويس إنريكي في البارصا

0

يبدو أن النادي الكاتالوني يسير نحو طلاق وشيك مع مدرب الفريق لويس إنريكي بعد نهاية الموسم الحالي، إنريكي الذي توالت عليه الانتقادات من طرف الصحافة الاسبانية التي وصفت المدرب الإسباني ”بالعاجز” عن نقل البارصا إلى منصات التتويج، وحملته مسؤوولية الاخفاقات، خاصة بعد المستوى المتدبدب الذي ظهر به زملاء ميسي في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة ماركة الإسبانية أن عقد ”اللوتشو” سينتهي في يونيو القادم،حيث لم يتم فتح باب المفاوضات بين النادي والمدرب من أجل العقد الجديد، حيث قام جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بتأجيل هذا الأمر حتى شهر أبريل المقبل.

المصدر ميديا يقربكم من ستة مدربين سيخلفون لويس إنريكي في حال عدم تجديد عقده مع البارسا، وفق ما ذكرت الصحيفة الإسبانية :

1ـ أوزيبيو ساكريستان:
يمتلك أوزيبيو خبرة اللعب في برشلونة كلاعب خط وسط لأكثر من عقد من الزمان، لذلك يُعتبر خياراً جيداً لإدارة البلاوغرانا، حيث قام بتدريب فريق برشلونة لعدة سنوات قبل الانتقال لتدريب نادي ريال سوسيداد ويقدم معه مستويات رائعة، وقريباً سينتهي عقده مع الفريق الباسكي.

2ـ إرنستو فالفيردي
فالفيردي ضمن اهتمامات النادي الكاتالوني دائماً حينما يكون مكان المدير الفني شاغراً، لكنه لم يتولَّ الإدارة الفنية للفريق مُطلقا، تلك المرة قد يكون هو المُفضَّل لتدريب الفريق، خاصة مع حقيقة انتهاء عقده مع ناديه أتلتيك بيلباو الإسباني في نهاية الموسم الحالي.

3ـ خوان كارلوس أونزو
يُعتبر أونزو اليد اليُمنى للويس إنريكي مُنذ أن كان مدرباً لنادي سيلتا فيغو الإسباني ومنذ قدومه إلى كامب نو في عام 2014. يعرف الفريق جيداً ولديه بعض الخبرة في موقع القيادة في ناديي نومانسيا وراسينغ سانتاندير.

4ـ لوران بلان
المدرب الفرنسي رحل عن تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي ، لكنه قام بعمل لا يُستهان به مع عمالقة ملعب حديقة الأمراء، وفاز بلقب الدوري الفرنسي مع نادي بوردو في بداية مسيرته كمدرب.

5ـ فرانك دي بور
المدرب الهولندي رحل عن نادي إنتر ميلان الإيطالي منذ فترة قصيرة وبعد توليه تدريب الفريق بأشهر قليلة، لكن هناك الكثيرون ممن يُقدرون تواجده سابقاً في برشلونة كلاعب كبير، فضلاً عن تتويجه بأربعة ألقاب للدوري الهولندي مع نادي أياكس أمستردام.

6ـ رونالد كومان
يُعد أحد خيارات إدارة الكاتالونيين من أجل خلافة اللوتشو كونه كان أحد لاعبي البلاوغرانا ويعرف جيداً خبايا النادي، وينتهي عقده مع نادي إيفرتون الإنجليزي في يونيو المُقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد