بعد مشوار استثنائي “أسود السلة” يضيعون لقب البطولة العربية أمام “الفراعنة”

0

فشل المنتخب الوطني لكرة السلة في الظفر بلقب النسخة 22 من البطولة العربية، بعد أن انهزم أمام المنتخب المصري بنتيجة 96-90،في المباراة النهائية التي جمعتهما الأحد8 يناير ، حيث خاض المنتخبين مباراة ماراطونية انتهت لصالح الفراعنة، بعد أن كان المنتخب الوطني المرشح الأوفر لنيل اللقب.

وسيطر أسود السلة على الجولات الأولى من اللقاء، إذ تمكنوا من توسيع فارق النقاط بينهم و بين الفراعنة الذين ظهرت عليهم العزيمة والرغبة في خطف لقب البطولة الذي يلعب على أرضهم و بين جماهيرهم، وهو ما كان لهم بعد أن استسلم الأسود في الجولتين الأخيرتين حيث أضاعوا العديد من النقاط الثمينة التي كانت ستغير مجرى المباراة، تاركين المجال للمصريين الذين عادوا في النتيجة.

ودخل البوزيدي المباراة بأسلوب دفاعي، حيث نجح في إجهاض العديد من المحاولات للمنتخب المصري، ما أعطى فرصة كبيرة للمنتخب المغربي لتعزيز رصيده من النقاط، إلا أن الفاعلية غابت عن اللاعبين المغاربة الذين سرعان ما تراجع مستواهم الفني في النفس الأخير من المواجهة، ما جعلهم يرتكبون مجموعة من الأخطاء التي استغلها المنتخب المصري لصالحه.

ورفض سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني التعليف على الخسارة التي مني بها أسود السلة في النهائي، في اتصال أجراه معه موقع المصدر ميديا مفضلا الإجابة في وقت لاحق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد