هل يعود السعيدي إلى مسار التألق بانضمامه لهيرينفين ؟

0

أبدى فريق هيرينفين الهولندي رغبته في ضم الدولي المغربي أسامة السعيدي، الذي أقبر موهبته عند انتقاله للدوري الإماراتي رفقة أهلي دبي،حيث فقد نجوميته سريعا و هوى إلى القعر، بعد أن لعب لكبار الأندية الانجليزية في بداية مسيرته الاحترافية و لعل ليفربول أبرزها الذي لعب له لموسمين ،ثم ستوك سيتي لموسم واحد.

وذكر الموقع الرسمي للفريق الهولندي الذي كان قد لعب في صفوفة السعيدي لموسمين (2010ـ2012)، رغبة الفريق في ضم اللاعب المغربي لتعزيز خط وسط الفريق، حيث يراهن هيرينفين على صفقة نجمه السابق في الميركاتو الشتوي خصوصا و أن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن فريق أهلي دبي الذي لم يجد فيه مبتغاه و ظل حبيس دكة البدلاء.

و أعلن الموقع أن اللاعب المغربي سيشارك خلال التربص الإعدادي الذي سيجريه الفريق الهولندي بمدينة مانغا الاسبانية مطلع الشهر المقبل، حيث سيتم التوقيع معه بشكل رسمي.

عودة أسامة السعيدي إلى الدوري الهولندي رفقة هيرينفين ستعيد اللاعب إلى المسار الصحيح، حيث إنه يمتاز بإمكانيات عالية والسرعة في تأدية الأدوار الهجومية، ما سيمكنه كذلك من استعادة مكانه ضمن تشكيلة الأسود بعد أن كان النجم الأول داخل المنتخب الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد