هل يصالح بنعطية جماهير اليوفي عبر بوابة باليرمو؟

يبدو أن المدافع المغربي مهدي بنعطية، سيعود لدائرة المنافسة في الدوري الإيطالي مع فريقه يوفنتوس، إثر غيابه لأزيد من أسبوعين عن التشكيله الرسمية بعد عودته من بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث نوه مدربه أليغري بالمستوى الذي قدمه خلال المنافسة مؤكدا أنه في وضع مريح وأنه سيعتمد عليه مستقبلا.

وبحديثه عن استعدادات الفريق لمباراة باليرمو لحساب الجولة 25 من الدوري الإيطالي الممتاز، أكد أن بنعطية استرجع نسبة كبيرة من مستواه، مبرزا أن إمكانية أنه سيشارك كأساسي في مباراة باليرمو .

وسيكون بنعطية مطالبا بتقديم مستوى جيد لمصالحة جماهير اليوفي، خصوصا وأنه لم يخض مباريات كثيرة مع الفريق منذ التحاقه كمعار من فريق البايرن، كما أنه سيحاول الظهور بقوة لمحو تلك الصورة الباهتة التي ارتبطت به منذ بداية الموسم.

تجدر الإشارة أن عميد المنتخب المغربي، تعرض لحملة انتقادات واسعة من طرف الجماهير المغربية، التي حملته مسؤولية الإقصاء من البطولة الإفريقية أمام المنتخب المصري، كما أن فئة أخرى من المتابعين أكدت أن بنعطية تراجع مستواه بشكل كبير وبالتالي لم يعد له مكان داخل تشكيلة الأسود بسبب الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد