هكذا تضامن الفنانون المغاربة مع قضية الطفل ريان

عبر فنانون مغاربة وأجانب، عن تضامنهم مع قضية الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات، والذي سقط منذ ليلة الثلاثاء في بئر بالقرب من منزل أسرته.

وقال الفنان رشيد الوالي في منشور له: “ما زال الطفل حيا داخل الحفرو والتي اتمنى ان تكون ارحم عليه من بطن أمه. ولا شيء مستحيل مع ارادة الله . نناظر الفرج في الساعات القليلة المتبقية .من عمليات الحفر للوصول إليه دون تشكيل خطر أكبر على حياته..والله يجازي كل من سهر وتعب وضحى من اجل انقاده ولو بالدعاء”.

ونشر الفنان سعد لمجرد، صورة للطفل ريان بحسابه على “انستغرام” وعلق عليها بالقول: “ربي سيحفظك ويعيدك لوالديك حبيبي ريان”.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت: “يارب في هذه الليلة العظيمة أول رجب، أتمنى أن يخرج ريان من الحفرة عما قريب ونفرح مع وليديه، من فضلكم دعاواتكم. واهتموا بأطفالكم، الاهمال لا يرحم. شكرا للسلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي وأهالينا في شفشاون، الذين يقفون وقفة رجل واحد لإخراجه، ومن الضروري أن يكون قانونا صارما لبناية الأبار والصوندات ووقاية المارة”.

ونشرت بدورها الفنانة دنيا بطمة، تدوينة صورة التقطت أثناء عمليات الحفر، علقت عليها قائلة: “يا الرب الفرج من عندك”.

أما الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، فقد عبرت عن تضامنها قائلة: “ريان حبيبي الله يفرحنا بخروجك، سالما معافى يالله يارب”.

من جهتها، تضامنت الفنانة نورة الصقلي مع الطفل ريان قائلة: “دعواتنا جميعا للطفل ريان بالنجاة”.

جدير بالذكر، أن أشغال الحفر بالجرافات لا زالت جارية، بعد تعذر الوصول إلى الطفل ريان وفشل جميع محاولات انتشاله من طرف الوقاية المدنية والمتطوعين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد