هشام الوالي معاتبا الحكومة: حسبي الله ونعم الوكيل في حكومة تتفرج على فنانيها

أعرب الممثل المغربي هشام الوالي عن غضبه الشديد من التهميش الذي يطال الفنان المغربي من طرف المسؤولين على القطاع في المغرب، وذلك بعد معاناة العديد من الفنانين في فترة مرضهم دون مساعدة تخفف عنهم آلام محنتهم.

ونشر هشام الوالي تدوينة على حسابه الشخصي بـ”الفايسبوك” يقول فيها: “أصعب المرارات في هذا الوجود عندما تكتشف أنك أعطيت ليكون المقابل هو الخدلان والنكران، فكيف لزمن أن يجود بأناس جبلوا على العطاء وتعودو على الحب، لغتهم الإيثار وسمتهم التواضع وهدفهم إسعاد الآخرين”.

وأضاف متحدثا عن معاناة الفنانين عند كبر سنهم: “رعاية الفنانين في كبر سنهم هو نوع من رد الجميل والتخلي عنهم هو قمة الحقارة فحسبي الله ونعم الوكيل في حكومة تتفرج على فنانيها عندما أصبحوا في أرذل العمر وهم في هاته الوضعية الكارثية ولا تتحرك ساكنا…لك الله يا فنان وأما أنت يا سيدي فقد كنت ولازلت وستظل ملك الركح دائما وأبدا”.

وتأتي تدوينة هشام الوالي التي تحمل عتابا للمسؤولين على الشأن الفني والثقافي بالمغرب، عقب الأزمة الصحية الحرجة التي يمر منها الممثل عبد الله العمراني، الذي نقل نهاية الأسبوع الماضي إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاج.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد