الرياضية ستنقل لقاء ”الاعتزال” للبطل بدر هاري

0

أكد حسن بوطبسيل مدير قناة الرياضية في تصريح خص به ”المصدر ميديا”، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تمكنت من شراء حقوق بث النزال الأخير لبطل الكيكبوكسينغ بدر هاري، بعد أشواط طويلة من المفاوضات التي باشرتها الشركة قبل شهر من الآن مع الشركة السنغافورية المكلفة بتسويق اللقاء.

وأوضح بوطبسيل ،أن الشركة السنغافورية قد طالبت بمبلغ 80 مليون سنتيما من أجل بيع حقوق بث النزال، حيث سيكون النزال الأخير قبل اعتزال البطل المغربي الذي سيواجه فيه الملاكم الهولندي ”ريكو فيرهوفن” مشيرا إلى أن الشركة الوطنية كانت قد تقدمت بمبلغ “محترم”، لكن الشركة السنغافورية أصرت على مبلغ 80 مليون ما جعل المفاوضات تصل إلى نفق مسدود، قبل أن تتمكن في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة بالظفر بحقوق البث بعد نجاح المفاوضات مع الشركة المالكة لها، بحيث إن النزال سينقل مباشرة على قناة الرياضية يوم غد السبت على الساعة التاسعة ليلا.

وفي وقت سابق أعلنت القناة التلفزية الهولندية “زيغو سبورت”، أنها فازت بحقوق نقل النزال الأخير للبطل المغربي الذي سيودع فيه الحلبة، حيث أكد في تصريحات صحافية أن قرار الاعتزال سيكون نهائيا بحيث إنه ينوي الاهتمام بحياته الشخصية.

يشارإلى أن بدر هاري حقق طيلة مسيرته الاحترافية 106 انتصارا من أصل 118 نزالا، واكتفى بالهزيمة في 11 نزالا فقط، حيث يسعى إلى اختتام مسيرته الرياضية بإضافة لقب عالمي آخر إلى خزائنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد