هذه هي الفرق التي ستواجهها البارصا والريال في دور 16

0

حقق العملاقين الاسبانين، فريقي ريال مدريد وبلرشلونة التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث تمكن الفريق الكاتالوني من الفوز برباعية نطيفة على فريق بروسيا مونشنغلادباخ ليتأهل على رأس المجموعة، فيما خرج الفريق الملكي بتعادل مخيب أمام بروسيا دورتموند بوأه المركز الثاني على حساب مجموعته خلف الفريق الألماني المتصدر.

ووفقا لتصويت الصحف الاسبانية الصادرة يوم الخميس 8 دجنبر، فمن المتوقع أن تضع القرعة ريال مدريد في مواجهة آرسنال الإنجليزي بنسبة 21% وليستر سيتي بنسبة 21% وموناكو الفرنسي بنسبة 20% ويوفنتوس بنسبة 19% نابولي بنسبة 17%.

التصويت وضع الفريق الكاتالوني في مواجهة العملاق الألماني بايرن ميونيخ بنسبة 22% وباير ليفركوزن بنسبة 20% وباريس سان جيرمان بنسبة 20% وبورتو بنسبة 17% وأخيرًا بنفيكا 17%.

تجدر الإشارة أن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم الحالي 2016ـ2017، أسفر عن تأهل 16 فريقاً إلى دور الـ16، بينما ذهبت 8 فرق للمشاركة في الدوري الأوروبي، فيما ودعت 8 فرق أخرى البطولة.
وهذه الفرق التي انتقلت إلى الدور 16 من دوري الأبطال : آرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني وأتلتيكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباير ليفركوزن الألماني وريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وإشبيلية الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد