هذه هي الفرق التي ستواجهها الأندية المغربية في بطولتي “العصبة” و”الكاف”

0

تعرف ممثلوا كرة القدم الوطنية إفريقيا ، علي منافيسهم بعد أن أجريت مراسم سحب قرعة الأدوار التمهيدية لمنافستي كأس عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية الأربعاء 21 دجنبر 2016 ،والأمر يتعلق بكل من الوداد البيضاوي واتحاد طنجة و الفتح الرياضي والمغرب الفاسي.

وسيواجه فريق الفتح الرياضي خصمه إف سي جوهانسن من السيراليون، خلال الدور التمهيدي،.من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية قبل أن يواجه في الدور الموالي الفائز من مباراة الأهلي الليبي وآل ستارز الغاني، فيما سينتظر فريق الوداد البيضاوي خلال الدور الأول الفائز من مواجهة إف سي مونانا الغابوني وفيتال كلوب من البوروندي.

أما على مستوى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيواجه فريق المغرب الفاسي خصمه نهضة برازافيل الكونغولي، على أن يلتقي في حال بلوغه الدور المقبل، الفائز من مباراة سونابيل البوركينابي وغاغوا الإيفواري، في حين سيصطدم فريق اتحاد طنجة بفريق الجمارك من النيجر، و في حالة فوزه سيلاقي فريق آس كالوم الغيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد