هذه هي الأسباب التي ستدفعك لإقتناء آيفون 2017

0

أكد المحلل المالي لمؤسسة KGI Securities ” مينغ تشي كو”، وهي المؤسسة المعروفة عالميا من حيث صدقها في العلومات التي تمنح حول منتجات أبل قبل اطلاقها، ان الهاتف الذكي أيفون لعام 2017 سيعرف تقنيات جديدة ولا يشبه هواتف أيفون السابقة.

ونقلا عن موقع “ماك رومارز”، فان آيفون لعام 2017 ستكون له 3 قياسات ، اضافة الى شاشة كبيرة من قياس 5.8 بوصة، كما أن هيكله الزجاجي سيمنحه ميزة جد مهمة تتمثل في الشحن اللاسلكي.

وأكد ذات المصدر بان أبل قد استبدلت تقنية LCD بشاشات أكثر فعالية تعتمد على تقنية OLED، وهو أمر أكدته صحيفة “وول ستريت جورنال” وفقا لمصادرها.
كما ان شاشات الهاتف ستكون منحية قليلا وذلك لاعتماد الشركة على تقنية “Edgeless Display”، كما سيكون الزر الرئيسي في الهاتف الجديد غير مرئي.

وعلى غير العادة، ستطرح أبل ثلاث نماذج من الايفون الجديد 2017 ، كما أن النموذج الأصغر من الهاتف الجديد لن يكون بكاميرا مزدوجة مثل هاتف أيفون 7 بلس.

جدير بالذكر ان شركة أبل تفاجأ في كل مرة زبناءها بأشكال وتقنيات جديدة في منتجاتها،والتي غالبا ما تأتي مخالفة لما هو متداول في عوالم الهواتف الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد