هذه تفاصيل مشاركة هيئة الشارقة للكتاب بمعرض أبوظبي

0

المصدر ميديا- أبو ظبي

في اطار فعاليات معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، ومشاركة عدد من الهيئات، صرح بدر محمد صعب، رئيس قسم الاتصال المؤسسي بهيئة الشارقة للكتاب لـ”المصدر ميديا”، بأن مشاركة الهيئة تأتي للترويج للبرامج والمهرجانات والمعارض الخاصة التابعة لها.

واضاف المتحدث: “هذه المشاركة تعتبر مهمة جدا، لانها تدخل ضمن برامجنا السنوية، كما نتمنى التوفيق لهذا المعرض لأنه خلال هذه الفترة التي تعتبر فترة تعافي من “كورونا”، نتوقع أن يكون ممتازا ومزهرا”.

واكد بدر محمد، ان هذه المعارض مهمة بالنسبة للقراء الناشرين والمثقفين وتأتي هذه المشاركات والمعارض لدعم الثقافة فمعرض ابوظبي للكتاب له دور أساسي في المنطقة العربية.
جدير بالذكر، ان هيئَة الشَّارِقة لِلكتَّاب هِي مُؤسَّسة حُكُومِيَّة إِماراتِيّة تُشرَّف على عدد مِن المشارِيع الثَّقافِيَّة الَّتِي تهدف إِلى إِثراء المناخات ذات الصِّلة بِالنّشر والطِّباعة والتَّرجمة والمكتبات لِتحقِيق العدِيد مِن الأَهداف؛ مِن بينها العمل على تشجِيع الاِستِثمار فِي الصِّناعات الإبداعية، وتوفِير منصَّة فكرِيَّة لِلتَّبادُل المُعرَّفِيّ والثَّقافِيّ بين شُعُوب العالِم، وتسلِيط الضَّوء على أَهمِّيَّة الكِتاب وأثرِه فِي نشر الوعِيّ بِالمُجتمع وتنوُّع مصادِر المعرِفة، ودعم صِنَاعة كُتُب الأَطفال. كما تُشرَّف هيئة الشَّارِقة لِلكتَّاب على عدد مِن المشارِيع الثَّقافِيَّة فِي دولة الإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد