جريمة قتل مواطنة أجنبية عمرها 90 سنة بمراكش

0

استيقضت ساكنة زنقة ”حسن بن عمر” التابعة لتراي مقاطعة جليز بمراكش، صباح يومه الثلاثاء 26 يوليوز الجاري، على وقع جريمة قتل ضحيتها مواطنة أجنبية تحمل الجنسية الإسبانية.

وبحسب مصادر لجريدة “المصدر ميديا″، فإن الضحية البالغة من العمر نحو 90 سنة عثر عليها جثة هامدة داخل منزلها الواقع بالزنقة المذكورة، وهي تحمل آثار ضربات خطيرة على مستوى العنق والرأس وهو ما يجعل احتمال تعرض المتوفية لجريمة قتل وسرقة واردا إلى حد كبير، حيث يشتبه أن يكون لصوص قد اقتحموا منزل الضحية وقاموا بسرقة محتوياتها قبل أن يجهزوا على الضحية.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية إلى مكان الحادث قصد إجراء مسح دقيق لمسرح الجريمة وجمع كافة الأدلة التي بإمكانها المساهمة في عملية التحقيق.

وقد استنفرت الجريمة السلطات الأمنية بمراكش التي حلّت بعين المكان وذلك للوقوف على مجريات التحقيق والوصول إلى الجاني أو الجناة المتورطين في ارتكاب الجريمة.

وبأمر من النيابة العامة، جرى توجيه الجثة نحو مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة كافة أسباب وظروف وملابسات الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد