هذا موعد استئناف رضا الطالياني لنشاطه الفني

أصدر المكتب الإعلامي لنجم الراي الجزائري رضا الطالياني، بلاغا يكشف من خلاله أن أربع حفلات غنائية هي التي ألغيت بسبب تعرض رضا لحادثة سير و أنه يتطلع للعودة إلى جمهوره في أقرب وقت ممكن.

و جاء في البلاغ:”بعد الخوف والحزن رضا الطالياني يريد الرجوع إلى الغناء و المحافظة على مواعيد حفلاته بمساعدة مدير أعماله ميكايل لكين، حاليا أربع حفلات فقط تم إلغاؤها بسبب الحالة الصحية للفنان”.

هذا و من المنتظر أن يستأنف رضا نشاطاته الفنية بعد حادثة السير التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة 21 يوليوز الجاري يضيف البلاغ:”بالنسبة لمدراء المهرجانات والمنظمين، الذين وقع معهم الفنان رضا الطالياني، فقد تقرر استئناف الحفلات في الـ21 يوليوز الجاري”، و جاء هذا القرار بعد تحسن الحالة الصحية لنجم الراي.

تجدر الإشارة أن رضا الطالياني كان سيحيي حفلا، أمس الخميس، في إطار فعاليات مهرجان الدار البيضاء، والذي عوضته اللجنة المنظمة للمهرجان بالمغني قادر الجابوني، بعد تعرض رضا لحادثة سير خطيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد