هاشم البسطاوي يفجّر المسكوت عنه في مسلسل “سلمات أبو البنات”

0

كشف الممثل المغربي المعتزل هاشم البسطاوي، عن كواليس مشاركته في مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي بثته قناة “MBC5” والذي نال إعجاب الجمهور وحقق نسب مشاهدة عالية.

وأوضح البسطاوي عبر حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” أنه قام بتغيير سيناريو دوره في المسلسل، باختيار موت شخصية ‘سفيان’ في الجزء الثالث من “سلمات أبو البنات”، وذلك تمهيدا لإعلان قرار اعتزاله مجال التمثيل.

وقال البسطاوي:” أنا من اخترت الموت في سلمات عوض ما هو مكتوب في النص، هذا لن يقدر أحد على تكذيبه لا إنتاج لا إخراج لا كتابة لأنني كنت أعلم جيدا أنه آخر عمل لي”.

وفجّر البسطاوي مفاجأة من العيار الثقيل في كواليس تصوير مسلسل “سلمات أبو البنات” قائلا: “حمدا لله وشكره لن أنسى الفعل الصبياني اللأخلاقي الذي كان من حولي أثناء تصويرنا مسلسل “سلمات” في المستشفى، كان سببا في كشف الحجاب النهائي الذي أثبت لي حقا أن ربي هو أرحم بك من أي شخص”.

ولم يشر البسطاوي إلى طبيعة السلوك الذي تحدث عنه واكتفى بالقول: “اكتشفت آنذاك ميدان الجحود، ميدان نكران الجميل، ميدان “البوبينة” فقط ميدان انتظار زلاتك مهما كنت محترفا فأنت مجرد فأر تجارب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد