نوفل عامر يشارك بالمؤتمر العام الحادي عشر للاتحاد العام للطلبة الموريتانيين

يشارك محمد نوفل عامر، المنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب والطلبة، ورئيس “الاتحاد العام لشباب وطلاب المغرب العربي”، الذي يوجد مقره بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن فعاليات المؤتمر العام العادي الحادي عشر للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين المزمع تنظيمه يوم الخميس 18 غشت 2022 بمدينة نواكشط الموريتانية.

وذكر بلاغ الرابطة المغربية للشباب والطلبة، أن المؤتمر سيعرف حضور وفود شبانية وطلابية دولية، كما سينعقد على هامش المؤتمر الاجتماع العادي للمكتب التنفيذي “للاتحاد العام لشباب وطلاب المغرب العربي.”

وسيلقي محمد نوفل عامر، يضيف البلاغ، كلمة باسم الاتحاد العام للشباب وطلاب المغرب العربي ضمن فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

وتأتي هذه المشاركة، وفق المصدر نفسه، “في سياق تمتين العلاقات القوية التي تجمع البلدين الشقيقين ملكا، وحكومة، وشعبا، وتتجاوز كل المعيقات الأيديولوجية، والتصريحات المتهافتة التي صارت تثير الفتن بين الشعبين الشقيقين اللذيْن يسطران أفق تعاون مشترك مستمر أسهم في استقرار المنطقة، وبخاصة بعد تنظيف معبر الكركارات البري الذي يعد صلة وصل اجتماعية واقتصادية بين البلدين الشقيقين، وما يواكب ذلك من ارتباطات ثقافية، ودينية بين الصحراء المغربية والجمهورية الموريتانية”.

وعودة لأطوار المؤتمر، يرتقب أن يتكلل التعاون المثمر بين الرابطة المغربية للشباب والطلبة والاتحاد العام للطلبة الموريتانيين، بعقد اتفاقيات تعاون جديدة، واستراتيجيات عمل وشراكة مهمة، ترنو نحو تعميق وتبادل الخبرات في مجالات متعددة، سيعلن عنها البيان الختامي للمؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد