نقيب الصحفيين الأردني: بناء المستوطنات ينذر بالكارثة

0

المصدر ميديا : القاهرة

قال طارق المومني، نقيب الصحفيين الأردنيين، إن مصر دولة عربية كبرى وينظر إلى دورها على أنه مميز، مؤكدا سعى الجميع للتنسيق مع مصر تجاه مختلف قضايا المنطقة، معتبرا أن زيارة سامح شكرى وزير الخارجية المصري إلى عمان ولقاءه مع العاهل الأردني مؤشر على التنسيق العالي بين السلطة فى مصر تجاه مختلف القضايا.

وأضاف نقيب الصحفيين الأردنيين، فى مداخلة هاتفية بفضائية “on live”، اليوم الأربعاء، أن موقف مصر والأردن واحد تجاه رفض قرار اسرائيل الاستفزازي ببناء المستوطنات على الأراضي الفلسطينية، مؤكدا أن هذه الخطوة تنذر بكارثة على الفلسطينيين والأمة العربية.

وطالب طارق المومني، نقيب الصحفيين الأردنيين، بضرورة اتخاذ موقف عربي جماعي ودولي لإدانة خطوة بناء إسرائيل مستوطنات على الاراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أن هناك تنسيق دائم بين مصر والأردن على استمرار التواصل تجاه هذه القضية خاصة وأن كلا البلدين تحظيان باحترام وتقدير عالى من المجتمع الدولي لدورهما الدائم فى ترسيخ السلام ومحاربة الارهاب حتى تصبح المنطقة آمنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد