نقابة موزعي الغاز يتشبثون بقرار التوقف عن التوزيع نهاية شهر يونيو الجاري

0

كشفت النقابة الوطنية المهنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب أن موزعي قنينات الغاز متشبثون بالتوقف عن التوزيع يومي 29 و30 من شهر يونيو الجاري عملا بالتوصيات التي خرج بها المجتمعون أثناء انعقاد الاجتماع بمدينة فاس بتاريخ 22 ماي الماضي وتطبيقا للقرار الصادر عن الاجتماع المذكور.

وأكدت النقابة في بلاغ لها أنه يأتي بعد أن علمت بنتائج الاجتماع الذي انعقد بوزارة الداخلية مع لجنة الجمعية الوطنية لموزعي ومستودعي الغاز بالمغرب، والذي على إثره تراجعت الجمعية وأجلت قرارها بالتوقف عن التوزيع.

وأعربت الهيئة النقابية المذكورة في ذات البلاغ عن استغرابها من قرار الجمعية مستنكرة البلاغ الصادر عنها، كما نددت بإقصائها من الحوار لحل القضايا العالقة.

وجددت النقابة، تمسكها بالتوقف عن توزيع قنينات الغاز يومي 29 و 30 من شهر يونيو الجاري وهو القرار القابل للتمديد في حال لم تتم الاستجابة لمطالب الموزعين.

وطالبت النقابة بحقها في الحصول على مبالغ خدمات التوزيع من جميع الشركات في حدها الأدنى على الأقل، لكي يستفيد الموزعون من هامش الربح الذي لا تتحمله الحكومة ولا المواطن بل تتحمله الشركات لوحدها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد