نسور قرطاج يسقطون أمام السنغال بهدفين نظيفين

0

لم ينجح المنتخب التونسي في تجاوز عقبة السنغال في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية “franceville” لحساب دور المجموعات من كأس إفريقيا للأمم ، حيث تمكن المنتخب السنغالي من التوقيع على هدفين خلال أطوار الشوط الأول، حسم بهما النقاط الثلاث ليتسيد المجموعة الثانية.

و فرض المنتخب السنغالي ضغطا عاليا على نسور قرطاج منذ الدقائق الأولى من اللقاء، مسيطرا بذلك على وسط الميدان، لتتعقد الأمور عند التونسيين الذين تلقوا الهدف الأول في حدود الدقيقة 8 بعد أن تسبب مدافع موناكو أيمن عبد النور في ضربة جزاء لصالح السنغال، حولها سيرجيو ماني إلى هدف مفتتحا حصة التسجيل لصالح أسود الترانغا.

واستسلمت دفاعات النسور للهدف الثاني الذي وقعه اللاعب كارا عن طريق ضربة رأسية قوية، معززا النتيجة لصالح منتخب بلاده لينتهي الشوط الأول بتقدم السنغال، بعد فشل كل محاولات المنتخب التونسي الذي هدد مرمى الحارس ديالو لكن دون أن تتغير النتيجة.

في الشوط الثاني ظل الأداء الفني كما كان عليه الحال في الأول، حيث بحث المنتخب التونسي عن تقليص النتيجة لكنه اصطدم بدفاع سنغالي منظم تكتيكيا أجهض كل محتولاته لتدليل الفارق ، لينتهي اللقاء بفوز السنغال بهدفين نظيفين، في انتظار باقي المباريات القادمة عن المجموعة الثانية لعل أبرزها تلك التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد