نجوم عالميون أمنوا على أجسادهم بمبالغة خيالية

0

يلجأ بعض النجوم العالميون إلى التأمين على أعضاء أجسادهم، بأثمنة خيالية حرصا منهم على تأمينها من كل مكروه، لأنها في اعتقادهم أحد أسباب نجوميتهم أو سبب تألقهم  رغم اختلاف مجالاتهم.

المصدر ميديا يقربكم من ثمانية نجوم أمنوا أعضاء أجسادهم بأرقام فلكية:

1: ريحانا
المغنية البربادوسية الشهيرة باسم ”ريهانا” حقّقت إنجازات كبيرة في مسيرتها الغنائية ولكن لم تقف إنجازاتها المثيرة للجدل عند حدود الفنّ، بل تعدّتها إلى التأمين على ساقيها مقابل مليون دولار.

2: جوليا روبيرتس
الممثلة الأمريكية ، جوليا روبرتس التي تعتبر من بين النجمات العالميات في هوليوود، قامت بالتأمين على ابتسامتها مقابل 30 مليون دولار.

3: بروس سبرينغستين
نجم موسيقى الروك، الأميريكي ”بروس سبرينغستين” أمّن على حباله الصوتية مقابل 6 ملايين دولار.

4: كريستيانو رونالدو
بعد أن حقق مجموعة من الألقاب في مسيرته الاحترافية سواء مع الفرق التي جاورها أو منتخب بلاده، فقد قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التوقيع على عقد لتأمين على لقدميه بقيمة 144 ملايين دولار.

5:ديفيد بيكهام

نجم الكرة الانجليزية واللاعب السابق لفريق ريال مدريد، ”ديفيد بيكهام” قرر قبل اعتزاله كرة القدم أن يؤمن على قدميه مقابل 70 مليون دولار. ولكن بعد اعتزاله لم يعد هذا التأمين قائما.
و فاز قائد المنتخب الإنكليزي السابق بالدوري الإنكليزي الممتاز 6 مرات وببطولة دوري أبطال أوروبا وببطولة الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

6: أميركا فيريرا
نجمة المسلسل الدرامي الكوميدي “أغلي بيتي ” أميريكا فيريرا أمنت على ابتسامتها مقابل 10 مليون دولار.

7: ماريا كاري

المغنية الأميريكية ماريا كاري حطمت كل الأرقام على مستوي تأمين صوتها، إذ أن أوتارها الصوتية هي الأغلى ليس فقط على مستوى أميركا بل في العالم كلّه، إذ قامت كاري بالتأمين على صوتها وساقيها مقابل مليار دولار أميركي.

8: دانيال كريغ
اشتهر الممثل الإنكليزي دانيال كريغ بتأدية الحركات الخطيرة في أفلامه مثل جيمس بوند، كما أنه يرفض الاستعانة بممثل بديل، الأمر الذي دفعه للتأمين على جسده بالكامل مقابل 9.5 ملايين دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد