نبيل درار ”أيقونة” موناكو يقود فريقه نحو نصف نهائي كأس فرنسا

قدم الدولي المغربي نبيل درار أوراق اعتماده، خلالم المباراة التي جمعت فريقه موناكو وبفريق ليل، لحساب كأس فرنسا، حيث دخل اللقاء أساسيا، و كان محور اللعب للفريق الفرنيس الذي انتصر بهدفين نظيفين، حيث كان درار من اللاعبين المساهمين في تحقيق موناكو التأهل للمربع الذهبي من كأس فرنسا.

وساهم درار في قيادة الفريق نحو الفوز، و ذلك بتحركاته و تمريراته الحاسمة، كما أن توغلاته أربكت بشكل كبير المنظومة الدفاعية لفريق ليل الذي لم يجاري الإيقاع الفني العالي الذي فرضه لاعبو البرتغالي أنطونيو جارديم، مدرب فريق الأمراء، حيث قرر الاعتماد على درار بشكل رسمي فكان الرد إيجابيا من طرف اللاعب المغربي الذي قدم أداء فنيا رفيعا، حيث ساهم في صناعة الهدف الأول من تمريرة حاسمة وقع من خلالها فالير جيرمان الهدف الأول، فيما ضاعف الفريق الفرنسي غلة الأهداع من بتوقيعه الهدف الثاني عن طريق اللاعب ذاته.

وبهذا المستوى الذي ظهر به درار يبدو أن المدرب البرتغالي سيعتمد عليه، بشكل كبير في قدم المباريات التي ستكون حاسمة لفريق موناكو الطامح للظفر بلقب الدوري الفرنسي و كأس فرنسا، كما أنه يسعى إلى تعبيد طريقه نحو لقب دوري أبطال أوروبا، بتجوازه لعقبة دورتموند في الربع النهائي، حيث سيكون درار صلب التشكيلة الرسمية للفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=tQtPjFXmqh4

 

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد