نبيلة عبيد تتفاعل مع سعد لمجرد وترد عليه بهذه الطريقة

0

رحبت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بفكرة مشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد بطولة إحدى أغانيه المصورة، بعد أن اختارها “المعلم” من بين مجموعة من الفنانات لتشاركه بطولة فيديو كليب غنائي، خلال حلوله ضيفا على برنامج تلفزيوني عربي.

ونشرت عبيد مقطع فيديو من البرنامج عبر حسابها الشخصي على “الأنستغرام” فيه رد لمجرد على سؤال حول ثلاثة فنانات يريد أن يشاركهن بطولة أحد فيديو كليباته الغنائية لتكون إجابته كالتالي: “أمي، السيدة منى واصف، والسيدة نبيلة عبيد”.

وأعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بمشاركة لمجرد في أعماله الفنية قائلة: “الجمال عدى الكلام.. وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته”.

وأضافت: “طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة انا ممن بيحبون اغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك”.

وتابعت: “اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب..مساكم عطره رقي.. نبيلة عبيد”.

وكانت نبيلة عبيد قد أعلنت في وقت سابق عن خوضها لتجربة التقديم لأول مرة من خلال برنامج إذاعي جديد، سيحمل عنوان “مع نبيلة عبيد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد