ميسي: حياتي عادية ولا تزعجني المقارنات

0

القاهرة: كتب أيمن رمضان

قال أسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسى، نجم نادي برشلونة الاسباني، إن عمله التطوعي لمواجهة فيروس الكبد الوبائي يعد أمرا هاما ولطيفا في ذات الوقت، موضحاً أنه يعنى له أنه قادر على المساهمة بمجهوده فى خفض عدد المصابين بالكبد الوبائى.

وأضاف “ميسى” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم جمعة” المذاع عبر فضائية “ON E “، قائلاً:” الحقيقة إن هذا العمل غاية في الروعة..أنا منبهر وملتزم به.

 ليونيل ميسى بـ”كل يوم جمعة”: أسعى لتطوير نفسي بشكل يومي ولا تزعجني المقارنات

أعرب الارجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادي برشلونة الاسباني، إن الانتقادات التى توجه له لا تزعجه على الإطلاق بالإضافة إلى أن المقارنات التى تتم بينه وبين أشخاص آخرين أمر لا يزعجه أيضاً، مشدداً على أن كل شخص له طبيعته الخاصة المختلفة عن الآخرين، وتابع:”كل شخص لديه طبيعته ولا اعتقد أن مقارنتى بشخص أخر تزعجنى.. أنا شخصياً أسعى لأن أتطور يوماً بعد يوم.

وأضاف “ميسى” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم جمعة” المذاع عبر فضائية “ON E “، أنه يسعى لأن يكون الأفضل بشكل دائم من خلال المساهمة فى كل الأعمال المفيدة التى تصب فى صالح الفريق الذى ينتمى له والأهداف التى حددها النادي على المستوى البعيد.

وأستطرد نجم نادي برشلونة الإسباني، قائلاً:”أسعى أن أكون أفضل وأساهم فى جميع الأمور المفيدة لصالح الفريق.. وكذلك أسعى لتحقيق الهدف الذى حددناه منذ بداية العام..واعتقد أن جميعنا نفكر بشكل فردي على هذا النحو وفيما يتعلق بعقد المقارنات للاعبين فهى تكون هامة بالنسبة للجمهور بشكل أكبر وليس لنا”.

ميسى لـ”عمرو أديب”: حياتي  عادية جداً.. وأقوم بتوصيل ابني للمدرسة

أكد ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسباني ولاعب المنتخب الأرجنتينى، أن حياته بجوار التدريب هي حياة عادية جداً، فهو يهتم بتوصيل أبنه إلى المدرسة، ومساعدته فى الاستحمام ويقضي وقت مع عائلته لتناول العشاء، فى الوقت البسيط الذى يتبقى له بعد التدريبات.

وتابع أسطورة الكرة العالمية خلال لقائه ببرنامج “كل يوم جمعة”، مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية “ON E”، وراديو نغم FM، أنه يهتم بإجراء التدريبات فى الصباح، ووتعتمد ساعات وجوده فى النادي على مواعيد المبرايات.

وأضاف أنه يلعب العديد من المباريات، مشيراً إلى أنه عندما ينتهي من التدريب يعود للمنزل ولعائلته، وقد يمر لتوصيل ابنه من المدرسة للبيت، ويقضي معهم الوقت لتناول العشاء، مؤكداً أن حياته فى الواقع هى الحياة الطبيعية لأى شخص أخر.

ميسى بـ”كل يوم جمعة”: تربية اللحية مجرد “تغيير”.. وتقليد معجبين لي أمر جميل

قال الارجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الاسباني، إن تركه للحيته ليس متعلق بأمر معين سواء من قبيل جلب الحظ أو الموضة وغيرها، موضحاً أنه بدأ فى إطلاق لحيته عندما كان فى الولايات المتحدة ببطولة “كوبا أمريكا”، وتابع:” كان أداؤنا جيد فى هذه البطولة ومن ثم تركتها بعد ذلك ..وهذا ليس لسبب محدد إلا التغيير بالنسبة لي”.

وأضاف “ميسى” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم جمعة” المذاع عبر فضائية “ON E “، أن متابعة معجبينه له وتقليده فى قصات شعره يعد أمر جميل له نظراً لما تحمله من عواطف حسب قوله، وتابع:” لا أعرف إذا كانت الجماهير ستحصل على نفس قصة الشعر والذقن ولكن يكفينى مجرد ملاحظتهم فهى بصدق أمر جميل بالنسبة لى”.

ميسى يكشف لـ”عمرو أديب” الفرق بينه وبين لاعب “البلاى ستيشن”.. وأسوأ مباراة له

كشف ليونيل ميسى نجم نادي برشلونة الإسباني ولاعب المنتخب الأرجنتيني، عن الفرق بينه وبين اللاعب الذي يمثله فى لعبة “البلاي ستيشن”، مؤكداً أنه فى ألعاب الفيديو يمكن تحقيق الكثير من الأشياء، التى تعد صعبة فى مباراة كرة القدم الحقيقية.

وعن أسوأ مباراة له، كشف ميسى خلال لقائه ببرنامج “كل يوم جمعة”، مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية “ON E”، وراديو نغم FM، بأنه على مستوى المباريات مر بعدد قليل من النتائج المخيبة للآمال، لافتاً إلى أنه لا أحد يمكنه الفوز دائماً.

ولفت نجم نادى برشلونة الإسباني، إلى أنه فى الآونة الأخيرة تعرض لثلاث هزائم فى النهائيات مع الأرجنتين، فى كأس العالم وفى بطولة كوبا أمريكا، مؤكداً ان الأمر كان قاسياً بالنسبة له، لأنه كان حلم له أن يحقق شيء مميز مع الفريق، وخاصة أن هذا الحلم كان قريبا للغاية وهو ما جعل الامر أصعب.

ميسى يكشف التوقيت المناسب لاعتزال الساحرة المستديرة فى “كل يوم جمعة”

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسباني، التوقيت المناسب للاعب كرة القدم من أجل اعتزال الساحرة المستديرة، مؤكدًا أنه سيستمر فى ممارسة اللعبة حتى بعد الاعتزال.

وقال ميسي خلال لقائه الإعلامي عمرو أديب، فى برنامجه “كل يوم جمعة” عبر شاشة “ON E”: “لا أعرف الوقت المناسب لاعتزال اللعب المحترف لكرة القدم، لأنني حتى عندما أصبح غير محترف سأستمر فى ممارسة اللعبة فى أي مكان حتى أصبح غير قادر على ذلك، لأنها الرياضة المفضلة بالنسبة لي، فأنا أحمل بداخلي عشق لكرة القدم منذ أن كان عمري ثلاثة أو أربعة سنوات”.

أضاف البرغوث الأرجنتيني: “جسدك يخبرك دومًا متى تستطيع الاستمرار ومتى تتوقف، حيث إن عالم كرة القدم يعتمد على القدرة الجسدية بشكل كبير، كما أنك تحتاج إلى ما هو أكثر من القدرات الجسدية، مثل مهارات اللعب نظرًا لأن طبيعة ممارسة اللعبة الآن تعتمد على المهارات الفردية بشكل كبير”.

تابع نجم البرسا: “لا أستطيع مشاهدة المباريات بعد الانتهاء منها، نظرًا لضيق الوقت، فنحن نشارك فى مباريات كثيرة فى وقت قليل، لكننى لا أسعى لذلك دومًا”.

 ميسى لـ”كل يوم جمعة”: أتطلع إلى زيارة مصر مرة ثانية

قال اللاعب ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الأسباني، والمنتخب الارجنتيني، إن الجميع يعرفه داخل الملعب وخارجه، لافتا إلى أنه قام بإجراء العديد من المقابلات مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية، مشيرا إلى أنه شخص عادى للغاية وواضح والجماهير تعرف كيف يكون داخل الملعب.

وعبر ميسي، خلال لقائه بالإعلامي عمرو أديب، فى برنامجه “كل يوم جمعة” عبر شاشة “ON E”، عن سعادته الشديدة لزيارته مصر، والأنشطة التى قام بها مع المؤسسات هنا، لافتا إلى أنه يشعر بالسعادة ويتطلع إلى زيارة مصر مرة أخرى وزيارة بعض الأماكن بها بعد زيارته الأولى لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد