ميسي ”المنقذ” يجهض أفراح فياريال و يهدي البارسا نقطة ثمينة

0

عاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لينقد سفينة برشلونة من غرق موشك أمام فياريال لحساب الجولة 17 من الدوري الإسباني ،حيث تمكن في الأنفاس الأخيرة من المباراة من تعديل النتيجة بعد أن كان فريقه يسير نحو خسارة جديدة في مشواره هذا الموسم، ستجعله يبتعد عن اللحاق بالفريق الملكي المتصدر لجدول الترتيب الدوري الإسباني.

و ظهر برشلونة بوجه خافت خلال المباراة التي تسيدها فياريال الذي فرض أسلوب لعبه و أجهض كل المحاولات الهجومية لثلاثي الهجوم ”مسن” حيث نجح في لعب الأدوار الدفاعية إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الأول بعد تبادل جميل للكرة، ختمه اللاعب الإيطالي سانسولي في شباك تير شتيغان مع بداية الشوط الثاني بدقائق.

ومال الشوط الثاني لصالح الفريق الأصفر الذي استقبل برشلونة على أرضه و بين جماهيره، حيث نزل بكل ثقله على فريق لويس إنريكي الذي ظهر تائها و لم يتمكن من مجاراة الإيقاع العالي الذي فرضه فريق الغواصات الصفراء، إلى حدود الدقيقة 89 التي غير فيها ميسي مجرى اللقاء بعد أن تمكن من توقيع هدف التعادل من ضربة ثابتة على بعد 23 متر من مرمى فياريال، و بالتالي عاد ميسي من جديد ليلعب دور المنقذ حيث جنب فريقه فخ الخسارة الذي كان سيطيح به من المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=Dn3fphwS9-E

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يحتل المركز الثالت في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 36 نقطة خلف على بعد 5 نقاط من الفريق الملكي الذي يتربع على عرش الليغا و في رصيده 40 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد