ميارة يجري مباحثات مع الوزير الأول الموريتاني

أجرى رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع الوزير الأول الموريتاني، محمد ولد بلال مسعود، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد حكومي هام، وذلك في إطار انعقاد الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة المغربية – الموريتانية.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن هذه المباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل توطيدها، خاصة في ظل الدينامية المطردة التي تشهدها في مختلف المجالات بفضل العناية الخاصة للملك محمد السادس والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي هذا الإطار، أشاد الجانبان “بنجاح انعقاد اللجنة المشتركة المغربية الموريتانية بالرباط والتي أثمرت التوقيع على 13 اتفاقية للتعاون الثنائي من شأنها أن تعطي دفعة قوية للعديد من مجالات التعاون بين البلدين الجارين”.

وأكد الجانبان على أهمية مواكبة العلاقات الثنائية بالدعم البرلماني اللازم “من خلال تكثيف التعاون وإحكام التنسيق بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، بما يسهم في تعزيز التقارب بين الشعبين وتوطيد علاقاتهما الاقتصادية وروابطهما التجارية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد