مواطن تنبأ بنتيجة مقابلة السعودية والأرجنتين يفوز بسيارة رونج روفر

تلقى المواطن العماني جاسم البلوشي هدية عبارة عن سيارة من نوع “رنج روفر” بعد تنبؤه بنتيجة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني.

وكانت مشجعات سعوديات فيما يبدو وثقن مقطع فيديو وهن يسألن النوخذة جاسم البلوشي، الذي كان في طريقه إلى مدرجات الملعب الذي شهد المباراة في قطر، عن توقعاته لنتيجة المباراة.

وسأل البلوشي، المشجعات في حينها، عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني.

وعاد النوخذة العماني للقول إنه في حال أطلعها على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة “رنج روفر”، ليخبرها أنه يتوقع فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين.

ومع فوز المنتخب السعودي وفق توقعات جاسم البلوشي، انطلقت حملة من قبل مواطنين عمانيين وسعوديين عبر موقع التواصل “تويتر” في محاولة للوصول إليه، بهدف تحقيق أمنيته في الحصول على “رنج روفر”.

وأعلنت الناشطة العمانية نورة اليوسف في تغريدة لها عبر موقع “تويتر”: “نحاول الآن الوصول للعماني الذي توقع فوز المنتخب #السعودي_على الأرجنتين شكرًا للشعب السعودي الكريم وصلني اتصال الآن بتقديم هدية الرينج روفر له وإن شاء الله نلقاه”.

وما لبث أن استجاب جاسم البلوشي بالفعل للتغريدة، إذ نشر لاحقًا في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل “تويتر”، حصوله على السيارة كهدية.

 

المصدر ميديا : سعيد أوتنومر 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد