مهرجان هوليود للفيلم العربي يمد استقبال المشاركة فى دورته الثانية حتى 15 يناير

أعلن مسئولي مهرجان هوليوود للفيلم العربي، عن مد فتح استقبال الأفلام لدورته الثانية حتى 15 يناير 2023، التي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في أبريل 2023، في مدينه لوس انجلوس كالفورنيا وتحديدا في قاعات سينما يونيفرسال ستوديو.

 

وقال مايكل ياخوم مدير المهرجان، أنه سيتم قبول طلبات مشاركة الأفلام في دورته المنتظرة حتى موعد أقصاه 15 يناير المقبل.

 

وأشار مايكل ياخوم ان مهرجان هوليوود للفيلم العربي، يقام ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، التي تنطلق في أبريل من كل عام بالمدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان، وذلك بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، هذا بخلاف تعريف صناع السينما العالمية بصناعة السينما العربية وأوجه تفردها وتميزها، ومناقشة التحديات والمشاكل التي تواجهها بالإضافة إلى سبل تطويرها، فيما يسعى أيضًا لخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرف منهم مباشرة على قضاياهم وهويتهم الثقافية.

من جانبها قالت مها النعمي، وكيلة مهرجان هوليود للافلام العربيه في هوليوود، إن المهرجان يوفر تغطية إعلامية من خلال مجموعة كبيرة من المنصات الغربية المتخصصة في مجال السينما لتحقيق أكبر قدر من الانتشار للأعمال المشاركة، بجانب إقامة عدة أنشطة تتضمن “سوق للمهرجان”.

كتب – محمد سعد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد