مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا يحط الرحال بالسعودية

نظمت نهى حمدي، مديرة مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا، بفندق رمادا بجدة فعاليات لاختيار ممثلة السعودية في المسابقة، وتم ذلك بإشراف من شركة “افنتس لاينز”.

وشهدت المسابقة حضور العديد من الشابات السعوديات والمقيمات كذلك في السعودية، من أجل تقديم أنفسهن والتحدث على مشروعهن المجتمعي.

وتألفت لجنة التحكيم من العديد من الأسماء المعروفة عربيا، كمُؤسسة المهرجان نهى حمدي، والاعلامية حجيبة ماء العينين، والأستاذة نسرين الشامي والأستاذة دعاء العريشي والاعلامية شاهندة أنور والدكتورة زينة زايد، اضافة الى الاعلامي فهد بن عفي، كما عرفت تغطية العديد من الصحف والقنوات.

وقالت نهى حمدي، رئيسة المهرجان في تصريح لـ”المصدر ميديا”: “أنا سعيدة كون أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها السعودية في المسابقة، وهذا مكسب بالنسبة لي، لأنه سابقا شاركت العديد من الدول العربية، والٱن لقينا ترحيبا كبيرا كذلك في السعودية وأشكر الجميع المساهمين في انجاح المهرجان وعلى رأسهم فندق رامادا وشركة افنتس لاينز”.

جدير بالذكر، أن اللجنة سبق أن حلت بالمغرب لاختيار ممثلته، ولبنان كذلك لاختيار الممثلة، وفي النهاية سيتم حط الرحال بعاصمة مصر القاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد