مهرجان “فيستي باز” يفتح باب الترشيح في دورته الـثانية عشرة

تحت شعار “خَدومٌ وفيٌّ فَانْصِفُوهْ”، تحتضن قصبة بني عمار زرهون فعاليات الدورة 12 لمهرجان “فيستي باز” ما بين 25 و28 يوليوز 2019 وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأضاف البلاغ أن الدورة حافلة بالأنشطة الثقافية الفنية والبيئية والاجتماعية المتميزة، فضلا عن أطوار  كرنفال الحمير المشوق، حيث فتحت جمعية إقلاع للتنمية المتكاملة باب الترشح للمشاركة في هذه السباقات.

وكشف البلاغ أنه ومن بين أهم الشروط المسابقة، أن لا يقل سن المترشح عن 18 سنة قبل تاريخ السباق، أن لا يسجل عليه أي تعامل سيء وعنيف مع الحمير، أن لا يحمل الحمار المرشح أي آثار للعنف أو الاستغلال المفرط على جسده، أن لا يستخدم المترشح أي وسيلة غير قانونية للتأهل والفوز بالسباق مثل المنغاز أو العصا أو أي مادة أخرى تشكل ضررا على الحمار، أن يلتزم من فاز بالسباق، بحفظ حقوق الحمار الفائز، وتخصيص حصة الشعير الفائز  بها له فقط، وتخصيص جزء من الجائزة المالية للعناية به، وأن يسجل سن واسم الحمار، وصورة بورتري له لدى اللجنة المنظمة قبل نهاية شهر يوينو الجاري،

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم سباقات إقصائية  بعد ذلك لاختيار  المتسابقين الأوائل للمشاركة في النهائيات التي ستجري أطوارها يوم 28 يوليوز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد