مهرجان المرأة العربية يكرم سليمة الفاخري

0

كرَّمت مؤسسة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورتها الأولى برئاسة الدكتورة آمال إبراهيم، عددًا من سيدات المجتمع التي كان لهن دور بارز في رفع شأن المرأة خلال عام 2016، وأبرزهن السيدة سليمة الفاخري رئيسة منتدي تمكين المرأة والشباب مهرجان المرأة العربية، وفي هذا السياق أعربت سليمة الفاخري عن سعادتها بتكريمها في مهرجان المرأة العربية للإبداع.

وأكدت سليمة الفاخري خلال الكلمة التي ألقتها في انطلاق فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الأولى بمدينة شرم الشيخ – علي دعم جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا، وحضر في الافتتاح اللواء خالد متولي مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية نائبا عن المحافظ اللواء خالد فودة والدكتورة أمال إبراهيم رئيس المهرجان وعدد من سيدات الأعمال، كما قام المهرجان بتكريم كلٍ من كابتن طيار نهى إبراهيم، أول طيارة مصرية، ووفاء محمد أمين استشاري أطفال حديثي الولادة، ودكتور سهى عيد، رائدة الفاشون شو، والفنانة ماجدة رمزي حاصلة على جائزة من أجل السلام للرسم، والدكتورة غادة عبد الرحيم، مدير عام موقع البوابة نيوز ومؤسس حملة “ولادها سندها” و”ستات مصر بـ100 راجل” و”مصرية بـ100″ التي تهدف إلى مشاركة سيدات مصر فى دعم الاقتصاد، كسفيرة للسعادة.

ومن جانبها أعلنت الدكتورة أمال إبراهيم أن عام 2017 هو عام المرأة المصرية مؤكدة، على أن المرأة أصبحت الآن تعمل في كافة المجالات وأثبتت جدارتها وكفائتها في كافة الأعمال التي تسند إليها ولها دور فعال في المجتمع العربي والمصري.

ومن جانبه رحب اللواء خالد متولي مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الخارجية بجميع الحضور مؤكدا علي أن المرأة هي كل المجتمع حيث أنها الزوجة الداعمة والدافعة لنجاح الرجل والأم المسئولة عن تنشئة أجيال المستقبل لافتا إلي أن المرأة شريكة في كافة المشروعات الصغيرة والكبيرة حيث أنه يوجد سيدات أعمال ناجحات بالإضافة إلى حصول المرأة على مناصب قيادية في المجتمع.

تجدر الإشارة إلي أن المهرجان يستمر لمدة يومين ويقام تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء وبمشاركة 6 دول عربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد