من بينهم زوجها.. محكمة اليوسفية تدين 5 أشخاص متهمين بالتزوير وهتك عرض قاصر

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية باليوسفية يوم الاثنين الماضي، خمس متهمين بتهمة التزوير و هتك عرض قاصر، حيث تابعت النيابة العامة كل من موظفين جماعيين، وعون سلطة، وطبيب، وزوج القاصر، بتهم “هتك عرض قاصر دون استعمال العنف، وعرض رشوة وقبولها، والمشاركة في تزوير شهادة إدارية واستعمالها، وكذا إصدار إقرار فيه تستر على حمل، وصنع شهادة تتضمن وقائع منافية للحقيقة وإصدار شهادة تصدرها الإدارة إثباتا لحق، بالإضافة إلى تسليم وثيقة لشخص يعلم أنه لا حق له فيها.

في هذا السياق، صدر في حق الموظف الجماعي حكم بـ 3 سنوات حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، فيما حكم على زوج القاصرالحامل بسنتين حبسا نافذا وغرامة تبلغ 4000 درهم، وبسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 1500 درهم في حق كل من عون سلطة وموظف جماعي بجماعة ترابية ضواحي مدينة اليوسفية.

وأدانت المحكمة الطبيب بـ 5 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم؛ فيما قضت في حق والدة القاصر بشهرين حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها 1000 درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد