بوسعيد: الصنادق والمؤسسات تشتغل لدعم مشاريع بإفريقيا

عبر وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد صباح اليوم على هامش الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية لعام 20177، والذي تحتضن فعالياته مدينة الرباط ما بين 18 و19 أبريل، عن شكره وعرفانه وامتنانه إلى كل الصنادق التمويلية العربية، وكذا إلى دول الخليج.

وقال بوسعيد في تصريح للمصدر ميديا إنه ممتن وشاكر  لصنادق التمويلية العربية لمجهوداتها المتواصلة في دعم المشاريع الإنمائية في الوطن العربي، وكذا إلى دول الخليج على الشراكة المتميزة  التي تربطها بالمملكة من خلال دعم السياسات العمومية والاستثمارات والأوراش الكبرى في المغرب.

وأضاف وزير الاقتصاد والمالية على أن هذه الصناديق والمؤسسات تشتغل لفتح آفاق جديدة لتمويل المشاريع بالقارة الإفريقية جنوب الصحراء، من خلال الحث على تمويل مشاريع إنمائية مندمجة، تساهم في الإندماج الإقليمي، وتعزيز خلق فرص الشغل لشباب وتحسين الخدمات العمومية والبنية التحتية لدول المنطقة.

وتعرف أشغال هذه الاجتماعات، حضور مجموعة من وزراء الاقتصاد والمالية العرب ورؤساء مجالس إدارة الهيئات المالية العربية وعدد من ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد