من اجل خدمات القرب افتتاح وكالة للتعاضدية العامة بالقصر الكبير

قام يوم امس مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة القصر الكبير بحضور المكتب المسير وعضو المجلس الاداري عن الجهة والسادة مناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.
حيث تاتي كترجمة للقرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد خلال نونبر 2021.
وفي تصريح صحفي أكد مولاي إبراهيم العثماني عن “إهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات القرب نابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بالمدينة والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية”.

للاشارة ستقدم الوكالة العديد من الخدمات منها
إستقبال وتسجيل ملفات المرض وتسجيل ملفات الانخراطات وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

وبمناسبة الافتتاح قدم المناديب درع تذكاري لرئيس المجلس الإداري عرفانا بالمجهودات الإستثنائية والغير مسبوقة على الصعيد الوطني والدولي التي تقوم بها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة.

وفي كلمته جدد العثماني إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك .

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد