من اجل الوقوف على التنمية والازدهار وفد برلماني بلجيكي يزور العيون

قام صباح اليوم فدا رفيع المستوى عن البرلمان البلجيكي يتضمن الوفد كل من السيد David Leisterh نائب برلماني والرئيس الإقليمي لحزب Mouvement Réformateur، السيد El Boujdaini Amin مساعد، السيد De Maegd Michel نائب اتحادي، السيد Van Goidsenhoven Gaetan نائب إقليمي ورئيس مجموعة بمجلس الشيوخ، السيد Adine Kamal مساعد، السيدة Bazin Clémentine نائبة برلمانية و السيد Weystman David نائب إقليمي.

حيث اجتمع مع رئيس جماعة العيون ليتم تقديم عرض مفصل حول تاريخ مدينة العيون ومراحل تطورها منذ اجلاء المستعمر، ليقدم بعد ذلك المهندس محمد معفى، رئيس قسم الاشغال البلدية عرضا شاملا حول المشاريع التنموية التي تم تشييدها بمدينة العيون، وذلك في إطار التعريف بالطفرة النوعية التي عرفتها عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

وتدخل هذه الزيارة في إطار الإطلاع على مظاهر التنمية والتطور التي تعيش على ايقاها مدينة العيون في مختلف المجالات إضافة إلى أخذ فكرة واضحة عن دور المجالس المنتخبة في تسيير الشأن المحلي بهذه الربوع من المملكة.

وقد عبر الوفد خلال هذا اللقاء وبعد عرض حصيلة المنجزات التي تم تهم مدينة العيون عن انبهاره بمدى التطور والتنمية التي عرفتها وتعرفها مدينة العيون، مثمنين المجهودات المبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.
كما قام الوفد بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع بالمدينة للإطلاع عن كثب على مظاهر التنمية بمدينة العيون والمشاريع المهيكلة التي تم تشييدها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد