منع بيتاس عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة من ولوج القاعة الرسمية لمطار العيون

0

خلال اشغال المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة العيون الساقية الحمراء طالب خيا سيد ابراهيم برلماني بتنزيل التحالف الثلاثي للاحزاب على مجلس جهة العيون حيث يغيب ذلك التنسيق كما نشاهده في جهات اخرى ونطالب بتصحيح المسار ” كما طالب خلال المؤتمر الذي يتراسه عضو المكتب السياسي مصطفى بيتاس بالعمل على توسيع ميناء بوجدور الذي اصبح لايستوعب الاسطول البحري والتسريع بمشوع اجريفية الفلاحي ” في حين طالب اغلب المتدخلين بالعمل على اطلاق الخط البحري الرابط بين طرفاية والجزر باسبانيا حتى تكون تنمية اقتصادية مهمة وتنزيل البرنامج الحزبي خلال الحملة الانتخابية مائة يوم مائة مدينة كما طالب المتدخلين بضرورة الوقوف على الرهانات الكبرى للحكومة كفرصة و اوراش حتى تحقق المبتغى الحقيقي منها.

    كما استنكر بعض المؤتمرين اغلاق القاعة الرسمية لمطار الحسن الاول في وجه الناطق الرسمي باسم الحكومة بايتاس الا بعد تحرك الهواتف فيما رفض للجهة المنظمة الترخيص لاقامة النشاط الحزبي بقصر المؤتمرات بالعيون مما جعلهم يحولون ذلك الى قاعة للحفلات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد