منسق حزب الحمامة بالداخلة يستحضر عناية جلالة الملك بجهة الداخلة وبشيد بالبرنامج التنموي

أكد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، محمد لامين حـرمة الـله، اليوم السبت بمدينة الداخلة، أن مناضلي حزب “الأحرار” في الجهة متضامنون ومنخرطون بمختلف مشاربهم وخلفياتهم القبلية خلف قيادة الحزب في تنفيذ البرنامج الحكومي، مشددا بالقول “هنا هون قبيلتنا هي التجمع الوطني للأحرار”.

وقال حـرمة الـله، خلال كلمة له في قاء تواصلي على هامش المنتدى الجهوي الثاني عشر للمنتخبين التجمعيين بجهة جهة الداخلة وادي الذهب، إن هذه المحطة تتوج مسار النجاح الذي بصم عليه رئيس الحزب محليا ووطنيا في تنزيل الأوراش الكبرى وحصد المكتسبات، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، رغم صعوبة الظرفية.

واستحضر المنسق الجهوي لحزب “الأحرار” في كلمته، عناية جلالة الملك بالأقاليم الجنوبية وخاصة جهة الداخلة وادي الذهب، وما تحتله هذه الجهة من أهمية كبيرة في الرؤية الملكية السامية في انفتاح المغرب على عمقه الافريقي، والمبادرة الأطلسية لجلالة الملك لفائدة دول الساحل والبرنامج التنموي الذي أطلقه جلالته بمناسبة الذكرى الأربعين لتنظيم المسيرة الخضراء.

وأثنى حرمة الله على ثقة رئيس الحزب عزيز أخنوش، في المناضلين التجمعيين من طنجة إلى الكويرة، مضيفا أن حزب الأحرار هو الحزب الوحيد اللي يوجد في مكتبه السياسي ممثل عن كل جهة من جهات المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد