منخرطو الرجاء يهددون بالقضاء وحسبان يرفع التحدي

0

هددت لجنة المنخرطين داخل الرجاء البيضاوي، باللجوء إلى القضاء و اتباع المساطر القانونية في حال عدم استجابة الرئيس الحالي للرجاء سعيد حسبان لمطالبهم المتمثلة أساسا، في  تنحيته عن الرئاسة و عقد جمع عام إستثنائي لإنتخاب رئيس جديد.

وذكرت تقارير صحافية أن اللجنة المصغرة لمنخرطي فريق الرجاء البيضاوي التي تم إحداثها في الآونة الأخيرة ستعقد إجتماعا حاسما مع رئيس الفريق، لتقريبه من القرارت التي إتخدتها اللجنة التي تهم بالدرجة الأولى مستقبل الفريق.

و أكد مصدر مطلع ”للمصدر ميديا”، أن حسبان ﺮﻓﺾ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﻨﺨﺮﻃﻴﻦ ﺑﺴﺤﺐ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻣﻨﻪ ﻭﻋﻘﺪ ﺟﻤﻊ ﻋﺎﻡ إﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻲ ﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﺪﻳﺪ، حيث إنه لم يبدي رغبته في الحضور إلى الإجتماع و الإستماع لمطالب المنخرطين.

و أضاف المصدر ذاته أن حسبان يتجه نحو التصعيد بعدم التنحي عن الرئاسة، و هو ما اعتبره العديد من الرجاويين تحدي لقوانين الداخلية اللفريق، الأمر الذي سيؤدي إلى يخلق حالة من عدم الإستقرار داخل الرجاء الذي يعاني من أزمة مالية خانقة مند بداية الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد