منتخب السلة يزيح البحرين من طريقه و عينه على اللقب العربي

0

تمكن المنتخب المغربي لكرة السلة من إضافة فوز جديد له في مشواره ضمن البطولة العربية الثلاثاء 3 يناير ، بعد أن أزاح عن طريقه المنتخب البحريني بنتيجة 73 مقابل 57، و هو الفوز الرابع على التوالي لكتيبة الإطار الوطني سعيد البوزيدي. خلال النسخة 22 من البطولة المقامة بالعاصمة القاهرة.


وبهذا الفوز يكون أسود السلة أول منتخب يحقق التأهل إلى دور نصف النهائي متصدرا المجموعة بثماني نقاط، بعيدا بثلاث نقاط مؤقتا عن المنتخب المصري، الذي سيواجه الجزائر مساء اليوم، لتحديد هوية المتأهل عن المركز الثاني.


ورغم غياب الجماهير إلى أن ذلك لم يؤثر على حماس اللاعبين المغاربة، حيث تسيدوا أطوار المباراة خاصة في الشطر الأخير ، وأظهروا حسا هجوميا فعالا، بعد أن قلبوا تأخرهم في النتيجة إلى فوز، إذ فقد الأسود تركيزهم بسب تراجع المنسوب البدني لديهم جراء كثرة اللقاءات، وهو ما استغله المنتخب البحيريني لتوسيع الفارق، لكن أشبال البوزيدي عادوا بقوة في النفس الأخير من اللقاء و انتزعوا التأهل بعد أن كانت المباراة تسير في صالح المنتخب البحريني.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الإماراتي، وعينه على تعزيز رصيده من النقاط و الحفاظ على الصدارة، حيث ستجرى المباراة يوم غد الأربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد