ملعب ”أويام” محتضن مباريات الأسود ليس جاهزا

0

لازالت أشغال ترميم الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس أمم إفريقيا 2017 قائمة، بعد أن ثأثرت وثيرة الإشتغال بسب الظروف السياسية المتوثرة التي شهدتها الغابون في الآونة الأخيرة، حيث تخضع الملاعب الأربع الرئيسية إلى مجموعة من الإصلاحات الضرورية قصد تجهيزها قبل موعد العرس الإفريقي الذي تفصلنا عنه أسابيع قليلة.

و عن جاهزية ملعب ”أويام” الذي سيحتضن مباريات المنتخب الوطني، أكد مصدر مطلع ”للمصدر ميديا” أن هذا الأخير لم يجهز بعد عكس ما أكدته اللجنة التنظيمية للكان، مضيفا أن الملعب يعاني من مشاكل تقنية  على مستوى المحيط الخلفي بالإضافة إلى أن المصاعد تعاني من خلل تقني لا زال قائما إلى حدود الساعة.

وأشار المتحدث ذاته، أن ملاعب التداريب، هي الأخرى ليست بالصيغة الممتازة، كما أشارت إلى ذلك تطمينات اللجنة، حيث إن العشب المعتمد فيها ذو جودة متدنية لا يوافق الشروط العملية التي فرضتها الكاف.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيخوض مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة بمدينة أويام إلى جانب فرق الكوت ديفوار (حامل اللقب)، جمهورية الكونغو الديمقراطية، و الطوغو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد