ملعب أدرار يستقبل ودية المغرب وهولندا

بعد أن تم الإعلان عن إلغاء المباراة الودية بين المنتخب المغربي و نظيره الهولندي، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، أن المباراة بين المنتخبين لازالت قائمة، حيث تم تعويض ملعب محمد الخامس بملعب أدرار في حين أن اللقاء سيقام في 31 من شهر ماي المقبل.

وتدخل هذه المباراة في إطار البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، تحضيرا لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2019، وإقصائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018، في المقابل يأتي اللقاء نزولا عند رغبة الناخب الوطني هيرفي رونار الذي اقترح مواجهة منتخبات أوروبية قوية لوضع العناصر الوطنية في محك حقيقي قبل استئناف المباريات الإقصائية لكأ العالم روسيا 2018.

تجدر الإشارة أن المنتخب المغربي فاز على كل من بوركينافاسو و تونس في إطار مبارتين وديتين، حيث ظهرت العناصر الوطنية بانسجام تام، كما برز عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب و على رأسهم جواد اليميق مدافع الرجاء البيضاوي، إلى جانب سفيان المرابط لاعب أوتريخت، بالإضافة إلى تألق عبد الإله الحفيظي مهاجم الرجاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد