مقتل شاب يرتدي قميص الجيش الملكي وايقاف المشبه فيهم بسيدي علال البحراوي

0

قتل شاب يبلغ من العمر 19 سنة بسيدي علال البحراوي البارحة حيث يقول منير احد معارفه “- عمر ا- شاب لا يتجاوز عمره 19 سنة مشجع عسكري دري نقي وضريف بزاف ما مجرم بشهادة صحابوا وكلشي . غا البارح كان تاهوا فأكادير فرحان بالكأس ليومة مات مقتول بموس فمدينة سيدي علال البحراوي و السبب هو أن عمر كان لابس عادي توني ديال الجيش الملكي فمدينة عسكرية وكان غا بوحدو جمهور (….) كانو دايزين كاملين راجعين من المحمدية لمدينتهم يعني أعداد كبيرة وعمر غا بوحدوا هبطوا شي وحدين ضربوه عدة طعنات بسلاح أبيض “موس” وطلعوا وهربوا ” .

وقد نقلت الجثة الى مستودع الاموات بالمستشفى بتفلت لاجراء تشربح طبي لمعرفة الاسباب الحقيقية وراء الوفاة وقد تم ايقاف بعض الاشخاص يشتبه في مقتلهم للشاب بعين عرمة ضواحي اقليم مكناس واقتياظهم الى مركزية سيدي علال البحراوي للتحقيق معهم حول الفعل المرتكب .

ياتي ذلك بعد التخريب الذي لحق بالممتلكات العامة والخاصة بعد انتهاء مقابلة نهائي كأس العرش بين المغرب التطواني والجيش الملكي وفاز الاخير بالكاس ليغتنم البعض الفرصة لإحداث الشغب بشوارع وقرب ملعب الانبعاث مما اصبحت معه مثل هذه المقابلات ” كابوسا للبعض “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد