مغربيان ضمن التشكيلة المثالية لدور مجموعات كان الكاميرون

0

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم السبت، عن التشكيلة المثالية لدور المجموعات من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها الكاميرون، ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

واختارت الكاف الدوليين المغربيين، أشرف حكيمي وسفيان بوفال، ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات نهائيات “كان الكاميرون 2021”.

وضمت التشكيلة المثالية لدور المجموعات، بالإضافة إلى أشرف حكيمي وسفيان بوفال، كل من الحارس المصري أحمد الشناوي، ومواطنه أحمد حجازي، والإيفواري غيسلان كونان، والنيجيري وليام إيكونغ، والغامبي موسى بارو، والمالي يفيس بيسوما، والغيني نابي كيتا، والنيجيري فيكتور موزيس، والكاميروني فينسيت أبو بكر.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان بوفال وأشرف حكيمي، ساهما معا في تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ثمن نهائي الكان، حيث نجح بوفال في تسجيل هدف الفوز أمام غانا، إضافة إلى ضربة جزاء أمام الغابون، فيما أحرز حكيمي هدف التعادل أمام الغابون عن طريق ضربة خطأ مباشرة غاية في الروعة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد