مصر للطيران تقيم حفل تعارف لوكلاء السياحة بمسقط

محمد سعد : مسقط

أقام محسن رمضان مدير مكتب مصر للطيران بمسقط حفل استقبال وتعارف لوكلاء السياحة والسفر والعاملين بمجال الطيران والسياحة فى سلطنة عمان .. وذلك من أجل تنشيط الحركة السياحية وزيادة التعاون السياحي بين مصر وسلطنة عمان، وذلك بحضور صبري مجدي صبري سفير مصر لدى سلطنة عمان ووليد بن عمر الزواوي، وأعضاء السفارة المصرية ومصر للطيران وعدد كبير من وكلاء السياحة والمسؤولين بسلطنة عمان.

وبهذه المناسبة قال محسن رمضان عبدالمحسن مدير مكتب مصر للطيران بمسقط ان هذا الاحتفال من أجل توطيد العلاقات بين شركة مصر للطيران ووكلاء السياحة والعاملين بالمجال السياحي بالسلطنة وتعريفهم بالخدمات الجديدة التى تقدمها مصر للطيران، الى جانب تعريفهم بالوجهات السياحية المختلفة بجمهورية مصر العربية، والتعريف بوجهات مصر للطيران العديدة من خلال شبكة مصر للطيران، بالاضافة الى الوجهات المتعددة التى يمكن الوصول اليها من خلال شبكة تحالف ( استار آلاينس ) .. وكذلك خلال المشاركة بالرمز مع شركات الطيران الأخرى .

وأضاف محسن رمضان ان مصر للطيران ستزيد من رحلاتها بين مسقط والقاهرة بدءاً من آخر شهر مارس، ليصل عدد الرحلات الى 5 رحلات أسبوعية بدلاً من 3 رحلات إلى جانب العديد من التخفيضات والعروض فى المرحلة القادمة .

وعن الجديد فى مصر للطيران قال رمضان : مصر للطيران تسلمت الطائرة الثانية من أصل 9 طائرات من طراز ( بوينج 800 – 737 ) التى تمتاز بإمكانياتها العالية وشاشة مستقلة لكل راكب.

أما عن السوق العماني فقال : قدمنا منتج وخدمة جديدة للركاب فى حالة رغبتهم فى السفر بحقيبة واحدة بسعر خاص الى جانب السعر المخصص للسفر بحقيبتين، وايضاً الأسعار المتميزة الجديدة للسفر الى القاهرة ونقاط ماوراء القاهرة والأكثر من خمسة عشر نقطة مثل (لندن وباريس ، نيويورك ، فرانكفورد ، ميونخ ، برلين ، دار السلام ، الخرطوم و جوبا ، أديس أبابا ، نيروبي ، وأسمره ، نجامينا .. عنتيبي ) . على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال .

وقد تم تدشين صفحة إلكترونية خاصة بسلطنة عمان فقط على موقع مصر للطيران تمكن الراكب من حجز التذاكر وحجز الكراسي وخدمات الحقائب، الى جانب الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالرحلات وبرنامج المسافر الدائم من خلال موقع مصر للطيران ..

وقد تم التعاقد مع البنك الوطني العماني لتقديم خدمة مميزة لحاملي بطاقات البنك الوطني العماني من خلال موقع مصر للطيران .

www.egyptair.com
وفى بداية الحفل رحب مدير مصر للطيران بالحضور، وتم عرض فيلم تسجيلي عن مصر عرض من خلاله أهم المناطق السياحية والاستثمارية والاقتصادية بمصر .. كما قام بعرض فيلم تسجيلي عن تاريخ شركة مصر للطيران منذ 7 ماي 1932 .

وفي نهاية الحفل كرم محسن رمضان، مدير مصر للطيران صبري مجدي صبري سفير مصر لدى سلطنة عمان ووليد الزواوي .. وعدد من الشخصيات الهامة والمسؤولين في مجال السياحة والطيران، كما تم سحب جوائز وتذاكر طيران الى جانب توزيع عدد من الجوائز والهدايا التذكارية للحاضرين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد