مصدر مطلع: رونار توصل بعروض تدريبية والجامعة رفعت راتبه

0

كذّبت الجامعة الملكية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، ما أسمته الإشاعات حول الزيادة في راتب الناخب الوطني هيرفي رونار من 60 مليون إلى 80 مليون، بعد نجاحه في إيصال النخبة الوطنية إلى دور الربع من بطولة كأس أمم إفريقيا، و التي روجت لها وسائل الإعلام الوطنية مباشرة بعد عودة بعثة المنتخب الوطني إلى المغرب.

و أكدت الجامعة أنه لم يطرأ أي تغيير في العقد الذي يربط الجامعة بالناخب الوطني وأن عقده لا يمنحه أي زيادة في الأجر بعد تأهل المنتخب الوطني لدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية الغابون 2017، خلافا لما تداولته بعض الصحف الوطنية.

في المقابل و أكد مصدر مطلع ”للمصدر ميديا” أن الجامعة قررت زيادة راتب الثعلب الفرنسي إلى 80 مليون سنتيم للإبقاء عليه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي، حيث إنه تلقى عددا من العروض التدريبية بعد إقصاء المنتخب المغربي من دور الربع، خصوصا من جانب الاتحاد الجنوب الإفريقي للكرة القدم ، الذي دخل في مفاوضات هاتفية معه قصد الإشراف على تدريب منتخب جنوب إفريقيا خصوصا و أنه تربطه علاقات جيدة مع المسؤولين الكرويين هناك وتأتي هذه الرغبة في التعاقد مع رونار ,بعد إقالة المدرب السابق ”للبافانا بافانا ”باشابا بسبب سلوكه السيئ و عدم تحقيقه للأهداف المسطرة .

المصدر ذاته أشارأن الاتحاد الغاني لكرة القدم كان قد أجرى اتصالاته لمحاولة إقناع المدرب الفرنسي للإشراف على منتخب ”النجوم السوداء” خاصة و أن المدرب الحالي لغانا كان قد صرح عن رغبته في الاستقالة بعد كأس أمم إفريقيا المقامة في الغابون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد