مروة البغدادي تتوج المرأة العربية في أكبر معرض للأزياء

0

تستعد مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي ، للمشاركة في مهرجان المرأة العربية، والمتوقع أن يكون أكبر مهرجان على مستوى الشرق الأوسط ، يهتم بكل ما يخص المرأة. وستعرض المصممة المبدعة مروة البغدادي مجموعة من تصميماتها الجديدة لهذا العام، والتي تتعدى العشرين قطعة من تشكيلة 2017 من تصميماتها الراقية.

وفي كلمة لها ل”المصدر ميديا” قالت البغدادي “أنا جد سعيدة بمشاركتي بعرض أزياء في المهرجان بعنوان (مصر بخير) واختياري لهذا العنوان لم يكن اعتباطيا بل دعما للصناعة المصرية و التأكيد على ضرورة رفع الروح المعنوية العالية في المجتمع لتخطي الأزمة الاقتصادية. فكل الخامات التي اشتغلت بها هي صناعة مصرية مائة بالمائة.

وتضيف مروة ” و من أهم الرسائل التي أود تمريرها من خلال هذا العرض هو مساندة و دعم المرأة لتكون عنصرا فعالا وشريكا حقيقيا في عملية البناء والتنمية وتشجيعها وتحفيزها على العمل والإبداع وفي الأخير أود أن أشكر الدكتورة آمال إبراهيم على دعمها واحتضانها لي”.

وأعلنت إدارة مهرجان المرأة العربية للإبداع أنه سينطلق يوم الخميس المقبل بمدينة شرم الشيخ، وأنه يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي الذي يلقى الضوء على سيدات المطبخ العربي. كما سيكرم المهرجان مجموعة من سيدات الأعمال العربيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد