مركب الشيخ الأغضف يستقبل مباريات المنتخبات الوطنية

1

بات في حكم المؤكد أن يستقبل مركب الشيخ الأغضف بمدينة العيون بعض من مباريات المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، بحسب ماأكده رئيس الجامعة الملكية المغربية في تصريح لقناة الرياضية، على هامش حضوره نهائي كأس العرش الذي شهد تتويج المغرب الفاسي على حساب أولمبيك أسفي بهدفين لواحد، وتحدث المسؤول الأول عن الجهاز الكروي الأول بالمغرب قائلا: “مركب الشيخ الأغضف الذي خضغ لإصلاحات كبيرة سيحتضن بعض مباريات المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، بالنظر لما أصبح عليه هذا الملعب “.

يذكر أن ملعب الشيخ الأغضف والذي إحتضن مؤخرا مباراة الأساطير على هامش إحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء، أصبح يتوفر على أرضية مكسوة بالعشب الطبيعي مثلما هو معمول به في كبريات البلدان الأوروبية، ومستودعاته خضعت لإصلاحات كثيرة، وتم تثبيت لوحة إلكتروينة عملاقة بداخله،ناهيك عن تجهيزه بكراسي من المستوى العالي، لينضاف بذلك هذا الملعب التحفة لمجموعة من الملاعب التي عززت البنيات التحتية الرياضية بالمملكة المغربية.

تعليق 1
  1. مراد يقول

    ملعب رائع في منطقة رائعة يستحق ان تقام به مباريات دولية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد