مرحلة الحسم لإنقاذ الطفل ريان .. إعطاء التعليمات لبدء الحفر اليدوي

0

كشفت مصادر مطلعة أن السلطات المشرفة على عملية إنقاذ الطفل ريان قد أعطت تعليماتها لمجموعة من العناصر المتخصصة لمباشرة عملية الحفر اليدوي لإنقاذ ريان، وذلك بتوصية من أعضاء مكتب دراسات متواجدين في عين المكان، يشاركون بدورهم في عملية الإنقاذ.

وأفادت ذات المصادر أن السلطات باشرت في تجهيز معدات الحفر اليدوية، حيث تم شرح الطريقة التي ستتم بها العملية للعناصر التي ستشرف عليها والتي تحتاج إلى درجة عالية من الدقة والتركيز من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وإنقاذ الطفل ريان.

وذكرت المصادر أنه من المرتقب أن تصل فرق الإنقاذ إلى الطفل ريان، بعد أن بلغت أشغال الحفر مراحل متقدمة وظهور مؤشرات إيجابية ومحفزة لإنقاذ الطفل وإخراجه من أعماق البئر.

وتقوم جرافات وآليات ثقيلة مدعومة بفريق من الطوبوغرافيين والعشرات من عناصر السلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة بإشراف مباشر من السلطات الإقليمية بجهود متواصلة منذ مساء الثلاثاء لإنقاذ الطفل ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والذي سقط على عمق 32 مترا، في ثقب مائي غير مغطى وغير مسيج قرب منزل العائلة بقرية إرغان بجماعة تمروت بإقليم شفشاون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد