مراكش: مجهولون يحرقون فيلا رئيس جماعة ومستودعا لمستشار

أضرم مجهولون ليلة الخميس الجمعة النار في فيلا تعود ملكيتها إلى رئيس المجلس الجماعي لجماعة الويدان نواحي مراكش، ومستودعا لصنع الأجور في ملكية مستشار جماعي بالجماعة المذكورة.

وحسب ما افاذ به موقع “كشـ24” الإخباري، فإن الجناة عمدوا بعد ذلك إلى إضرام النار في شاحنة محملة بالتبن كانت متوقفة بمدينة الشويطر على الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش و ورزازات.

واضاف ذات الموقع أن السائق الذي توقف بالشارع الرئيسي للمدينة لأخذ قسط من الراحة قبل إكمال طريقه باتجاه ورزازات تفاجأ باندلاع النيران في شاحنته فحاول الفرار بها بعيدا عن السيارات المركونة على طول الطريق، الأمر الذي أدى إلى إصابته بعد امتداد ألسنة اللهب إلى مقصورة القيادة، حيث تم نقله إلى مستشفى إبن طفيل لتلقي العلاج.

وأكد المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي بالشويطر والوقاية المدنية انتقلت نحو الساعة الثالثة صباحا إلى عين المكان حيث تمكنت من إخماذ الحريق فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا للوصول إلى الجناة.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد