مراكش ..ساكنة “حديقة الهنا” تستنكر اهمال المكتب المسؤول لواجباته وتطالب بافتحاص الميزانية

عبرت ساكنة المجمع السكني “حديقة الهنا”، بمدينة مراكش، عن استنكارها لما وصفته بـ”إهمال المكتب المسؤول عن المجمع لواجباته التي من المفروض أن يلتزم بها كما تم الاتفاق على ذلك منذ انتخابه”، كما عبرت الساكنة عن امتعاضها بسبب “العديد من الاختلالات التي شهدتها فترة انتخاب هذا المكتب والتصرفات التي يقوم بها البعض من اعضاءه والتي تسببت في اضرار كبيرة للساكنة وللمجمع السكني اضافة الى حرمان العاملين فيه من مستحقاتهم”.

وقالت الساكنة في بلاغ توصلت به جريدة “المصدر ميديا”: “نطالب المكتب المسؤول بتحمل مسؤولياته ودفع أجور العاملين والتي أصبحنا نؤديها من مالنا الخاص في ظل تعنت المكتب وغيابه التام عن اي حوار، رغم ان الساكنة كلها تقوم بواجبها وتؤدي ثمن “السانديك” بشكل منتظم”.

وأضافت في ذات البلاغ: “نعبر عن تمسكنا على غرار البعض من الاعضاء داخل المكتب بضرورة القيام بإفتحاص وثائق الميزانية التي تعتبر غير واضحة، ولانعرف اين تذهب الاموال التي ندفعها”.

وختموا البلاغ بالقول: “نعبر كسكان لمجمع “حديقة الهنا”، عن تضررنا المادي والمعنوي من هذه التصرفات، مطالبين بإيجاد حل في أقرب الٱجال”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد