مراكش..اعتقال متورط في جريمة قتل بشعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال أمس السبت 13 غشت الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة مراكش قد باشرت إجراءات معاينة جثة رجل تحمل آثارا للعنف، عثر عليها بمنطقة خلاء بحي المحاميد، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية الضحية قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه، بحسب ما أفادت به مصادر أمنية.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقدم على تعريضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض والاستيلاء على هاتفه النقال.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وكذا الهاتف المحمول المتحصل من السرقة، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد